منتديات العاشق|فن|طرب|رياضة|كل ما هوه جديد:+:
اهلا ومرحبا بيكم فى شاتكم الكبير العاشق



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولشات  المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله ... ادارة منتديات العاشق ترحب بالزائرين الكرام وتدعوهم للتسجيل في المنتدى كما نعلن عن حاجتنا لمشرفين لاقسام المنتديات فمن يمتلك القدرة على ان يكون مشرفا يكتب اسمه في قسم الاعضاء او يدخل لدردشة هيما العاشق xat او على الرابط الاتي/http://xat.com/el3ashk20وشكرا لكم

شاطر | 
 

 الارهابي؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاسطورة
Admin
Admin
avatar


الدوله :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
العمر : 18
الموقع : http://el3ashk.mam9.com/

مُساهمةموضوع: الارهابي؟؟    الإثنين يونيو 20, 2011 1:18 pm

كشف وزير الداخلية المصري حبيب العادلي عن توصل الأجهزة الامنية إلى معلومات مهمة، من شأنها أن تساعد بكشف هوية مرتكبي حادث كنيسة القديسين في الإسكندرية. وأشار العادلي إلى "تورط جهات أجنبية في ارتكاب الحادث وأن هناك بعض المتسللين الذين تم التعرف عليهم دخلوا مصر قبل أعياد الميلاد عبر الحدود بمساعدة مصريين"، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "المصري اليوم"، الاثنين 3-1-2011.

وتحدثت الصحيفة عن طلب الجهات الأمنية من سلطات المطارات والموانئ المصرية رصد وصول أي مشتبه به خلال الشهر الماضي، ما أسفر عن قائمة تضم 15 أجنبياً دخلوا البلاد خلال شهر ديسمبر 2010. بينما تنتظر النيابة تقارير إدارة المرور حول بيانات 13 سيارة كانت موجودة قرب مكان التفجير.

واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من الشهود والمصابين، الذي أدلوا بأوصاف "دقيقة" للمشتبه بتنفيذ التفجير، منها أنه أبيض البشرة، يقارب الأربعين من العمر، ويصل طوله إلى 180 سنتيمتراً. كما أنه حليق الذقن والشارب، ويرتدي نظارة طبية، وسترة زرقاء تحتها قميص فاتح اللون.


كما أجمع الشهود على وجود انفجارين: الأول عند الساعة الثانية عشرة و١٥ دقيقة، تلاه الثاني بـ٥ دقائق.

يرجح ان تكون المتفجرات محلية الصنع وتضمنت إفادة حارس أمن في الكنيسة‏, مواصفات المشتبه فيه, وأنه أثناء عمله لفت انتباهه وجود سيارة سكودا، فيها 3 أشخاص، ‏أخذ سائقها وقتا طويلا في عملية‏ ركنها أمام الكنيسة في الجهة المقابلة‏, رغم أن المكان كان يتسع لأوتوبيس. وكان معه شخصان آخران تركا السيارة‏,‏ وبقي سائقها لمدة طويلة‏.

من جهتها، ذكرت صحيفة "الأهرام" أنه خلال تشريح جثث ضحايا التفجير، عثر الأطباء على مسامير وأجسام صلبة داخل الجثث، ما يرجح أن القنبلة المستخدمة كانت بدائية الصنع. إلى جانب احتمال أن يكون الجناة قد استخدموا كميات كبيرة من المواد المتفجرة المصنوعة من مادة الـ"تي أن تي"، بالإضافة إلي بعض القطع الحديدية التي تتطاير مع الشظايا وتخلف الإصابات‏,‏ كما تعمل الموجات التفجيرية علي بتر الأجزاء وتفتيتها‏. : Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el3ashk.mam9.com
 
الارهابي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العاشق|فن|طرب|رياضة|كل ما هوه جديد:+: :: إلـقــسـم إلــعــام :: منتدى مشكلات وقضايا المجتمع-
انتقل الى: