منتديات العاشق|فن|طرب|رياضة|كل ما هوه جديد:+:
اهلا ومرحبا بيكم فى شاتكم الكبير العاشق



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولشات  المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله ... ادارة منتديات العاشق ترحب بالزائرين الكرام وتدعوهم للتسجيل في المنتدى كما نعلن عن حاجتنا لمشرفين لاقسام المنتديات فمن يمتلك القدرة على ان يكون مشرفا يكتب اسمه في قسم الاعضاء او يدخل لدردشة هيما العاشق xat او على الرابط الاتي/http://xat.com/el3ashk20وشكرا لكم

شاطر | 
 

 متعة النقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاسطورة
Admin
Admin
avatar


الدوله :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
العمر : 17
الموقع : http://el3ashk.mam9.com/

مُساهمةموضوع: متعة النقاء   الجمعة ديسمبر 14, 2012 9:19 am

لماذا فقدنا القدرة على الحب؟ لماذا أصبح حلماً صعب المنال. هل جفت مشاعرنا. هل انقرضت المشاعر؟ حينما نفقد القدرة على الحب فنحن نخسر المعاني الجميلة في الحياة. تصبح الرحلة مجرد أرقام، كل يوم يمضي يأخذ من رصيدك شيئاً من دون أن يعطيك أي مقابل. حينما تتحول الحياة إلى تواريخ، حيث الشهر يلتهم الشهر، والعام يلحق العام، فبالتأكيد شيء ما ضاع منا في الطريق.
الإحساس بنبض الحياة وتفاصيلها ينطلق من إحساسنا بالعطاء لمن يستحق. بأن هناك شخصاً ينتظرنا. يترقب حضورنا بين ساعة وأخرى. يقلق من أجلنا، ويفرح لفرحنا. ذاك الشخص الذي لا ينتظر المقابل، عطاء غير مشروط، وإحساس غير منقوص. هذا الإنسان، الذي يعطي وجوده في حياتنا بعداً جديداً لم نعرفه، ومعنى مختلفاً يجعل من صباح كل يوم قصة تفاؤل يصنعها حضوره وترسمها كلماته.
من أصعب الأشياء حينما تكتشف أن المشاعر أصبحت وسيلة، وأن الغاية هي التي لاتقال. لا يدركون أن الطعم أكبر من الصيد، هل تضحي بجوهرة من أجل قطعة حديد؟ هؤلاء الذين يستغلون المشاعر الحقيقية للوصول إلى أهدافهم، هم الذين يشوهون أرقى وأهم ما في الحياة. هم لا يكتفون فقط بأنهم يخذلوننا، بل أيضاً يجعلوننا نضع الحواجز لكي نحمى أنفسنا من أية مخاطر، يحرموننا من متعة النقاء. ليتهم حينما يغادرون يأخذون مخاوفهم وذكرياتهم حتى نستطيع أن نرى بأعيننا وليس بتجاربنا.
القدرة على الحب ميزة رائعة، تجعلنا نحب أنفسنا ونكتشف دواخلنا. هذا الإحساس الذي يعيد خارطة الحياة والعالم من جديد. لن نسمح بالبثور أن تشوه وجه القمر. سوف نفتح ذراعنا للحياة ونتفاءل بأن المستقبل سيمنحنا ما نستحق. الحياة تبدأ حينما نقرر ذلك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el3ashk.mam9.com
 
متعة النقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العاشق|فن|طرب|رياضة|كل ما هوه جديد:+: :: إلـقــسـم إلــعــام :: قسم المواضيع العامه-
انتقل الى: