منتديات العاشق|فن|طرب|رياضة|كل ما هوه جديد:+:
اهلا ومرحبا بيكم فى شاتكم الكبير العاشق



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولشات  المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله ... ادارة منتديات العاشق ترحب بالزائرين الكرام وتدعوهم للتسجيل في المنتدى كما نعلن عن حاجتنا لمشرفين لاقسام المنتديات فمن يمتلك القدرة على ان يكون مشرفا يكتب اسمه في قسم الاعضاء او يدخل لدردشة هيما العاشق xat او على الرابط الاتي/http://xat.com/el3ashk20وشكرا لكم

شاطر | 
 

 اوعا يغرك كسمك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gassan
وسام التميز
وسام التميز



الدوله :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
العمر : 20
الموقع : http://el3ashk.mam9.com/

مُساهمةموضوع: اوعا يغرك كسمك    السبت مارس 31, 2012 10:11 am

وعلى رأى المثل / لو كنت بتتسلى بيا ... ربنا هيسخطك سحليه ... ! مع تحيات حمله : أوعى تغدر بيا ... أنا وأخده بالى يا عينيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اوعا يغرك كسمك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العاشق|فن|طرب|رياضة|كل ما هوه جديد:+: :: إلـقــسـم إلــعــام :: النقاش الجاد-
انتقل الى: